حول الحدث

يأتي المعرض السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه حدث 2023 الذي أقيم في الرياض. تم تصميم نسخة 2024، التي يتم تنظيمها للعام التاسع عشر، للاحتفال مع الصناعة بالعودة الآمنة المُدارة بشكل دقيق من قبل الحكومة السعودية، لخدمة الطلب المكبوت وتحقيق أرقام قياسية جديدة في التعافي والنمو. ونحن نتطلع إلى الانضمام إلى شركائنا، قادة الصناعة، في نقل القطاع إلى ما بعد التعافي الكامل، وخدمة احتياجات التعافي والنمو لأكبر سوق في الشرق الأوسط.

وتحت رعاية وزارة الصناعة والثروة المعدنية، يشهد الحدث التزام المملكة بتعزيز الطباعة والتغليف والصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للتنويع الاقتصادي الوطني، وتعزيز صناعة الجيل القادم وكذلك في تحقيق الذات. الكفاية، وزيادة مساهمة الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي. الشركة السعودية للبلاستيك والبتروكيماويات 18 عامًا من خدمة رواد صناعة البلاستيك والبتروكيماويات في المملكة…

المؤتمرات وورش العمل المتزامنة:

سيكون المؤتمر الدولي الذي يعقد بشكل متزامن وورش العمل ذات الصلة بمثابة منصة لمناقشة اتجاهات الصناعة المتطورة، في حين ستقدم ورش العمل الجوانب العملية والفنية لأحدث التقنيات للقطاعات الفرعية: البلاستيك والبتروكيماويات والطباعة والتغليف والصناعات التحويلية. أثرت على الصناعات الأخرى مثل الأغذية والأدوية والمنتجات الصناعية والاستهلاكية. وستكون الفعاليات والإجراءات متاحة أيضًا عبر الإنترنت، وسيتم مشاركتها والترويج لها على المستوى الإقليمي والدولي بين المتخصصين في القطاع حول العالم.